سبب استبعاد الحكم ماتيو لاهوز من الحكم لبقية مباريات مونديال 2022

سبب استبعاد الحكم ماتيو لاهوز من الحكم لبقية مباريات مونديال 2022

سبب استبعاد الحكم ماتيو لاهوز من الحكم لبقية مباريات مونديال 2022 ، وهو ما صرح به قائد الأرجنتين ليونيل ميسي عن عدم رضاه عن الطريقة التي أدار بها المباراة التي جمعت منتخب بلاده مع منتخب هولندا في ربع النهائي- نهائيات مونديال 2022 ومن خلال مقالنا التالي على موقع عالمك سنبين من هو الحكم ماتيو لاهوز وما سبب استبعاده من التحكيم لبقية مباريات مونديال 2022.

شاهد ايضا. من هو أندريك لاعب كرة القدم البرازيلي

من هو الحكم ماتيو لاهوز ويكيبيديا

ميغيل ماتيو لاهوز هو حكم كرة قدم إسباني دولي ، اسمه الكامل أنطونيو ميغيل ماتيو لاهوز ، من مواليد 12 مارس 1977 م في إسبانيا ، ويعمل على إدارة مباريات الدوري الإسباني منذ عام 2008 م ، وشارك فيها تحكيم العديد من تصفيات المونديال منها تصفيات كأس العالم 2014 م ، تصفيات كأس العالم 2018 م ، نسخة العام الحالي القطري 2022 م ، كما شارك في تحكيم دوري أبطال 2021 نهائي.

سبب استبعاد الحكم ماتيو لاهوز من تحكيم باقي مباريات مونديال 2022

صدر قرار من مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) باستبعاد الحكم الإسباني ماثيو لاهوز من باقي مباريات مونديال 2022 ، بسبب الجدل الذي أثاره بعد تحكيم المباراة التي جمعت منتخبي هولندا والأرجنتين في البطولة. تصفيات كأس العالم 2022 حيث انتهت هذه المباراة. وحقق لاهوز 16 بطاقة صفراء وزعت على المنتخبات الهولندية والأرجنتينية ، وحققت هذه المباراة رقما قياسيا في أكثر المباريات في تاريخ المونديال الذي شهد هذا العدد من البطاقات الصفراء.

الحكم ماتيو لاهوز انستقرام

يمتلك الحكم الدولي ماتيو لاهوز حسابًا رسميًا على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، ويتبعه نحو عشرة آلاف متابع من جميع أنحاء العالم على هذا الحساب. يشارك لحوز معهم بعض صوره الشخصية أثناء إدارته لمباريات مهمة ، كما يشارك صوره مع بعض لاعبي كرة القدم ، ويمكن متابعة حسابه الرسمي على Instagram مباشرة.

شاهد ايضا. تصنيف المنتخب المغربي في العالم 2022

بهذا نختتم من خلال موقع عالمك مقال اليوم الذي أوضحنا فيه سبب استبعاد الحكم ماتيو لاهوز من التحكيم في باقي مباريات مونديال 2022 ، وقدمنا ​​أهم المعلومات عن الحكم الدولي لحوز. ، بالإضافة إلى حسابه الرسمي على انستجرام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى