قصة وفاء مكي كاملة

قصة وفاء مكي كاملة

قصة وفاء مكي كاملة ، تسببت في غيابها عن المشهد الفني لعدة سنوات ، لتعود بعد ذلك لتثبت موهبتها ، لكنها لم تحظ بالاهتمام والشهرة التي كانت تسعى للوصول إليها ، وسنلقي الضوء عليها. في مقالنا عن هذه الفنانة المصرية عبر موقع عالمك ، حيث سنتعرف على قصتها وسبب سجنها بالتفصيل.

أحمد البرعي ووفاء مكي

شاهد ايضا. من هو أيمن غزالي زوج وفاء مكي

من هي وفاء مكي ويكيبيديا

وفاء مكي ممثلة مصرية معروفة ، ولدت في 12 سبتمبر 1966 م في قرية كفرنوى بمحافظة الغربية بجمهورية مصر العربية ، عاشت وترعرعت ودرست في جامعتها ، حتى حصلت على دبلوم في مجال التجارة. دخلت مجال الفن والشهرة منذ عام 1985 م ، لكن انطلاقة حياتها الرئيسية كانت من خلال دور “مهجة” في مسلسل “ذئاب الجبل” ، وبعد ذلك شاركت في عدة أدوار سينمائية ودرامية.

حادث ابنه وفاء مكي

قصة وفاء مكي كاملة بالتفصيل

بدأت قصة الفنانة وفاء مكي في عام 2001 م ، عندما أوقفتها قوات الأمن المصرية بتهمة تعذيب واعتداء خادميها “مروة وهنادي فكري عبد المجيد” ، وظهرت آثار التعذيب على وجههما. والجسد كذلك ، وفي التحقيق مع الطرفين اتضح أن سبب تصرفها هذا هو قيام الخادمة مروة بإخبار زوج وفاء “أيمن غزالي” عن أمر يثير الشجار بينهم وبينهم. تتدهور العلاقة ، فتزداد حالة وفاء سوءًا بعد ذلك فتدخل والدتها ، فتربط الخادمتين ، وتبدأ وفاء في حرقهما بمكواة وسكين ساخن ، وتجبرهما على التوقيع على إقرار بسرقة مصوغات ذهبية وخاتم. الماس.

زواج وفاء مكي

سبب سجن وفاء مكي

وسبب سجن وفاء مكي أنها اعتدت على خادميها وعذبتهما بحرقهما بمكواة وسكين ساخنة. هربت بعد ما فعلته لمدة أسبوعين ، ثم تمكنت قوات الأمن المصرية من القبض عليها ، وحكمت عليها محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية في ديسمبر من عام 2001 م بالسجن. 10 سنوات مع الأشغال الشاقة ، وخفف الحكم فيما بعد إلى 3 سنوات.

مرض وفاء مكي

هل خرجت وفاء مكي من السجن

نعم ، خرجت الفنانة وفاء مكي من السجن ، وكان ذلك عام 2004 م ، والجدير بالذكر أنها الآن ترفض بشكل قاطع الحديث عن قضية سجنها ، وتعتبرها أمرًا تافهًا لا ينبغي الحديث عنه ، وهي. قالت في أحد لقاءاتها: “من سيتحدث عن قضيتي فقد كراهية ؛ لان الحال معلومة منذ عشرين عاما وانا عارف ربنا وبيني وبين عمار والحمد لله “.

مدة سجن وفاء مكي

صدر الحكم الابتدائي في قضية الفنانة وفاء مكي عام 2001 ، حيث حكم عليها بالسجن عشر سنوات مع الأشغال الشاقة ، وتم سجن كل من ساعدها في جريمتها وتستر عليها لمدة عام ، لكن الحكم صدر تم تخفيفها لاحقًا إلى ثلاث سنوات فقط في السجن ، وخرجت من السجن في عام 2004 ، عادت إلى الوسط الفني ، لكنها فقدت شعبيتها السابقة.

وفاء مكي ويكيبيديا

معلومات عن أيمن غزالي زوج وفاء مكي

من المعلومات الواردة عن أيمن غزالي ما يأتي:

  • رجل أعمال مصري ، متزوج من الممثلة المصرية وفاء مكي.
  • انفصل عن وفاء وهي في السجن. بسبب اتهامها بأنها اختطفت الخادمتين ، حيث كانت تقوم بتعذيبهما أثناء خدمتهم لها في المنزل.
  • بعد أن حكمت المحكمة المصرية على وفاء بالسجن عشر سنوات ، منذ عام 2001 م ، قضت منها ثلاث سنوات فقط ، وأفرج عنها عام 2004 م.
  • وأوضح غزالي أن زوجته السابقة وفاء سبق لها أن حاولت اختطافه بمساعدة بعض البلطجية بعد خروجها من السجن لإجباره على توقيع أوراق تتعلق ببعض المعاملات المالية بينهما.

شاهد ايضا. من هي الفنانة وفاء مكي وماهي قصتها كاملة

هنا عبر موقع عالمك وصلنا إلى نهاية مقالنا قصة وفاء مكي بالتفصيل وسبب سجنها الذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الفنانة المصرية ، كما تعلمنا عن قصتها وسبب سجنها بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى