مشاهير

اسم مسلسل نور الغندور الجديد في رمضان 2023

اسم مسلسل نور الغندور الجديد في رمضان 2023

اسم مسلسل نور الغندور الجديد في رمضان 2023 ، وحققت نور شهرة كبيرة من خلال الشاشة الكويتية ، فهي تعتبر من محاسن التليفزيون الكويتي وتحظى بشعبية كبيرة استطاعت حصدها والنجاح في فترة وجيزة. بسبب موهبتها في التمثيل وحضورها القوي على شاشات السينما والتلفزيون ، ومن خلال موقع عالمك ، ستعرف نور الغندور ويكيبيديا بالتفصيل.

شاهد ايضا. اسماء ابطال مسلسل دهب اوتيل 2023

من هي نور الغندور ويكيبيديا

نور الغندور ممثلة مصرية مقيمة في دولة الكويت ، من مواليد الثاني عشر من نوفمبر 1993 م. تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت. الجدير بالذكر أن الغندور بدأت مشوارها الفني كمذيعة على قناة الرأي. انتقلت إلى التمثيل ، حيث كانت أول مشاركة لها في العمل التلفزيوني الأول ودور البطولة وهو مسلسل إسكان الطالبات ، بعد إصرار الفنان محمد العجمي ، وبعد هذا المسلسل تابعتها عملت كممثلة ، وشاركت في العديد من الأعمال.

مسلسل نور الغندور الجديد في رمضان 2023

لم تعلن الفنانة الكويتية نور الغندور عن أعمالها الفنية في شهر رمضان 2023 م ، إلا أن نور الغندور تألقت مؤخراً في مسلسل دهب اوتيل ، حيث عُرضت أولى حلقات المسلسل في الحادي عشر من فبراير من العام الجاري. 2023 م على منصة شاهد ، وتجدر الإشارة إلى أن هذا العمل الفني من إخراج المخرج المصري محمد سمير وتأليف الكاتبة السورية بثينة عوض.

قصة مسلسل دهب اوتيل

سلسلة دهب اوتيل مسلسل لبناني سعودي جديد. تلعب نور الغندور دور البطولة ، هند ، حيث تعمل خادمة في أحد الفنادق ، وأثناء عملها في تنظيف غرف الفندق ، تتفاجأ عندما تجد رجلاً ثريًا غرق في دمه ، فتساعده وتنقذه ، وتبدأ الأحداث وتدخل بطرق مليئة بالمخاطر مع البطل الممثل أحمد شعيب ، وتنشأ بينهما علاقة حب قوية محفوفة بالمخاطر ، والجدير بالذكر أن عدد حلقات المسلسل هو عشرة فقط ، حيث بدأت منصة شاهد بعرض حلقاتها الأولى.

ابطال مسلسل دهب بنت الاوتيل

شاركت مجموعة من أشهر وأبرز ممثلي الدراما اللبنانية والسعودية والمصرية في مسلسل فندق دهب ، ونذكر أبرزهم بالتفصيل أدناه:

  • الفنانة نور الغندور.
  • الممثل احمد شعيب.
  • الفنانة هبة شيحان.
  • الفنانة غفران محمد.
  • الفنانة رشا بلال.
  • الممثلة ساشا دحدوح.
  • الممثل علي منيمنة.
  • الممثل سامي أبو حمدان.
  • الممثل نيكولاس مزهر

شاهد ايضا. ما هي نهاية مسلسل ستيليتو العربي

بهذا القدر عبر موقع عالمك نصل إلى ختام المقال حول اسم مسلسل نور الغندور الجديد في رمضان 2023 والذي تناول في محتواه بمقدمة تفصيلية لمسلسل نور الغندور ، كما ذكرنا بعض المعلومات. عن ذلك بالتفصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى