مشاهير

قصة البلوجر سارة كاملة

قصة البلوجر سارة كاملة

قصة البلوجر سارة كاملة ، قصة المدونة المصرية ، سارة محمد ، التي تعرضت لحادث مروع أدى إلى فقدانها بصرها نهائيا ، وهجرها خطيبها. تعرف على سر الحادث في السطور القادمة عبر موقع عالمك.

شاهد أيضا: قصة فيلم محمد هنيدي الجديد 2023

ما قصة المدونة سارة كامل

قصة المدونة سارة محمد تحدث عنها الملايين بسبب الحادث الشنيع الذي تعرضت له أثناء سرقة سيارة خطيبها ، وتصدرت قصة المدونة سارة محمد محركات البحث وأصبحت سارة محمد حديث مواقع التواصل الاجتماعي. تعرف على القصة الكاملة لحادث المدونة سارة محمد ورسالة وائل كفوري الداعمة لها.

قصة المدونة سارة محمد 2023

تصدرت المدونة سارة محمد مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات ، وبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن آخر أسرار حادثة 2023 ، بسبب تعرضها لحادث مروع أثناء تواجدها برفقة خطيبها في سيارته ، مما تسبب في وقوعها. لتغيب عن بصرها بشكل دائم ، حيث حاول بعض المسلحين سرقة سيارة خطيبة المدونة المصرية سارة. محمد ، الأمر الذي دفع المدونة سارة محمد إلى مطالبة خطيبها مصطفى بعدم التوقف خوفًا من المسلحين.

في ذلك الوقت ، أطلق هؤلاء المجهولون الرصاص على السيارة ، مما أدى بدوره إلى كسر زجاج السيارة ، وأصيبت المدونة سارة محمد بالعمى بسبب شظايا الرصاصة.

قصة البلوجر سارة محمد واصابتها بالعمى

أصيبت المدونة سارة محمد بالعمى بسبب الحادث ، لكنها كانت تتشبث بأمل أخير لاستعادة بصرها ، حيث خضعت لآخر عملية لاستعادة البصر ، وأعلنت على صفحتها على إنستغرام أنها ستجري عملية جراحية كمحاولة لذلك. استعادة البصر مرة أخرى ، الذي اعتبرته هذا الأمل الأخير.

لكنها أعلنت بعد ذلك أن العملية فشلت ولا أمل في استعادة بصرها مرة أخرى ، وأنها قبلت إرادة الله وقدرها ، وهذا سبب حزنًا كبيرًا لجميع متابعي قصة المدونة سارة محمد ، والجميع عرف قصة سارة. وصلى لها الشفاء.

قصة المدونة سارة محمد وخطيبها

يذكر أن المدونة سارة محمد نالت تعاطف الآلاف ، خاصة بعد أن تحدث عن خطيبة المدونة سارة محمد ، حيث انتشرت شائعات بأنه تخلى عنها ولم يسأل عنها بعد إصابتها بالعمى ، مما دفعه للتحدث. بعد الخلافات التي حدثت بينه وبين عائلتها انتهت بالاتهامات ضده ، وأعلن بإعلانه مؤخرًا أنه لم يتخل عنها وأنه سيحتفظ بها ، أشارت أصابع الاتهام إلى أهلها بأنهم يحاولون التفريق بينهم. .

يُذكر أن والدها تحدث مع الإعلامية ريهام سعيد ، وكذب كل ما قاله خطيب سارة ابنته ، حيث ذكر أنه لم يتصل للفحص يوميًا ، بل اتصل مرة واحدة فقط ، وجاءت عائلته. للاطمئنان على سارة ولم تدخل البيت (المنزل) وذكر أن دفاتر الكتاب لن تكون هذه الأيام بل سيتم تأجيلها.

أصدقاء يتعاطفون مع سارة محمد المدون

أصدقاء مقربون تعاطفوا مع قصة المدونة سارة محمد ، وكتب صديق لها يدعى عمر سنايبر على صفحته الشخصية على فيسبوك أن الله يستطيع أن يفعل ما لا يستطيع البشر ، وقد صلى من أجلها ، مع تعاطف العديد من متابعيه مع قصة المدون. سارة محمد.

دعم النجمة للمدونة سارة محمد

دعم الفنان المصري المغني تامر حسني البلوجر سارة محمد قائلا على صفحته الشخصية “مش عارف الكل يعرف سارة أو لا بس سهل انكوا تعرفوها” وقام بالدعاء لها وشكر النجوم الآخرين الذين تواصلوا معها مثل احمد شيبة وسعد الصغير وريهام سعيد.

وائل كفوري يدعم سارة محمد في تسجيل صوتي

بعد فقدانها البصر بشكل تام جراء الحادث الأليم وجه النجم اللبناني وائل كفوري رسالة صوتية يدعم فيها البلوجر المصرية. نشرت الفويس الصوتي الإعلامية ريهام سعيد والذي قال فيه:

” مساء الخير سارة.. حبيت ابعتلك هالفويس اول شي حتى اتطمن عنك وقلك أنو أنا حدك وصلواتي معك.. وبدي اطلب منك تضلي قوية ويضل عندك ثقة بربنا أنو الأيام يلي جاية مخبيتلك الأحلى.. أنتي قمر ورح تبقي قمر شكلاً ومضموناً.. منحبك”

من هي البلوجر سارة محمد؟

هي فتاة مصرية تملك صفحة على برنامج الانستقرام ومحتوى الصفحة الحديث عن منتجات التجميل والأزياء، ومنذ أسابيع تعرضت لحادث شنيع أثناء سرقة سيارة خطيبها.

أين تسكن البلوجر سارة محمد ؟

تقيم البلوجر سارة محمد على طريق قاهرة إسكندرية الصحراوي في زاوية عبد القادر.

كم عمر البلوجر سارة محمد ؟

إن عمر البلوجر سارة محمد غير معروف بدقة ولكنها في سن العشرينات.

شاهد ايضا: قصة وفاء مكي كاملة

في الختام عبر موقع عالمك نكون قد عرضنا كل المعلومات عن قصة البلوجر ساره محمد مع ذكر أحدث التفاصيل وموقف الجميع من حادث البلوجر سارة وخطيبها الذي ضحت من أجله وتخلى عنها داعيين الله لها بالشفاء العاجل.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى