القسم العام

كم عمر لينا الهاني

كم عمر لينا الهاني الذي يزداد البحث عن هذه الأسئلة في محركات البحث بعد انتشار وفاتها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي توفت في حادث أليم يوم الخميس في الحادي عشر من شهر أغسطس وتعد لينا الهاني من أشهر مصممي الأزياء اللبنانيين ولها ملايين المتابعين على السوشيال ميديا  ومن موقع عالمك نعرض لكم جميع المعلومات حول لينا الهاني وحياتها الفنية وسبب وفاتها.

من هي لينا الهاني ويكيبيديا

لينا الهاني هي مصممة أزياء لبنانية عالمية سافرت عائلتها إلي الكويت وولدت لينا في الكويت عام 1988 واستقرت العائلة اللبنانية في الكويت حيث تزوجت لينا الهاني وأنجبت بنتين وكانت تقيم معهم في الكويت، لها أخت تسمى سارة الهاني اكبر منها بعامين والتي حصلت علي المرتبة الأولي في برنامج استوديو الفن ثم قامت بإصدار أول ألبوم لها عام 2007، وكثيرا ما كانت لينا وسارة تظهران سويا على مواقع التواصل الاجتماعي.

سيرة لينا الهاني الذاتية

وهنا نقدم لكم بعض المعلومات التي تخص عن الراحلة لينا الهاني فيما يلي:

  • اسمها بالكامل: لينا الهاني.
  • مواليد: 1988.
  • السن: ٣٤ عاماً.
  • جنسيتها: اللبنانية.
  • مكان السكن: تقيم في الكويت.
  • الحالة الاجتماعية وعدد الأولاد: متزوجة ولها بنتين.
  • الديانة: مسلمة.
  • تاريخ الوفاة: الحادي عشر من شهر أغسطس الموافق يوم الخميس في عام 2022.
  • مهنتها وعملها: مصممة وعارضة أزياء، كما تعد ناشطة اجتماعية.

كم عمر لينا الهاني

بعد انتشار خبر وفاة لينا الهاني مصممة الأزياء اللبنانية، حرص بعض الأشخاص على معرفة تاريخ حياتها وعمرها أما بالنسبة ل كم عمر لينا الهاني، في الحقيقة أنها تبلغ من العمر أربعة وثلاثين عاماً من مواليد الكويت والتي ماتت في حادث سبب الصدمة لمتابعيها يوم الخميس الماضي.

سبب وفاة لينا الهاني

لقد انتشر يوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر أغسطس 2022 خبر وفاتها التي صدقه البعض وكذبه البعض الآخر، ولكن تم الإعلان رسمياً عن خبر الوفاة في حادث سير حيث اصطدمت سيارتها بسيارة أخرى وتم نقلها فوراً إلى المستشفى وإسعافها ولكنها توفيت مغادرة أولادها وعائلتها وجمهورها والذي استقبل متابعيها ومحبيها الخبر بحزن شديد داعين لها بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أولادها وأهلها الصبر والسلوان.

زوج لينا الهاني

يكثر البحث من قبل الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي عن من هو زوج لينا الهاني ونقدم لكم من هو زوج لينا الهاني:-

لم يرد أي معلومات عن زوجها ولم تصرح لينا أي تفاصيل عن جنسيته أو عمله بل إنها حتي لم تنشر أي صور لهما، ولم يعرف جمهورها هل هي منفصلة عنه أم لا زالت متزوجة.

كل ما صرحت به أن لديها ابنتان والتي تقوم بنشر صور معهما في حسابها على الانستجرام دائماً.

قالت لينا في تصريحات لها أنها تقدس الحياة الأسرية كما أنها دائماً تظهر مع اختها المغنية سارة الهاني.

معلومات عن لينا الهاني

بعد عرض كم عمر لينا الهاني ومن هي لينا الهاني نعرض لكم بعض المعلومات الأخرى حول لينا الهاني فيما يلي:-

  • تتسم شخصيتها بالهدوء.
  • كانت حريصة دائماً على نشر محتوى يخص الموضة والمكياج.
  • لينا الهاني كانت تهتم بالظهور بإطلالات مختلفة لتفيد جمهورها.
  • ولدت في الكويت ولكنها كانت دائمة السفر إلى البلاد المختلفة لتمارس هوايتها كما عملت أيضاً مديرة في العلاقات العامة في شركة luxuria، وشاركت في فعاليات مهرجانات الموضة وهي في الأساس من عائلة فنية لأن شقيقتها الكبرى مغنية لبنانية مشهورة.

 سارة الهاني

مغنية لبنانية قامت بإطلاق أول ألبوم لها 2007، سارة الهاني هي مغنية تحمل الجنسية اللبنانية، أصدرت عدة أغاني منفردة، ومثلت دولتها لبنان في الكثير من الحفلات العالمية الموسيقية، ولدت سارة في 28 أبريل 1986 في الكويت، بدأت مسيرتها الغنائية بسن مبكرة، وانتسبت للمعهد الوطني اللبناني وكانت أصغر خريجة، في 2007 أطلقت أول ألبوماتها الغنائية بالتعاقد مع شركة روتانا بعنوان “آخر قرار”، وتبعه ألبومها الثاني في 2009، والذي أشرف على تلحينه المغني والملحن اللبناني رامي عياش.

لينا الهاني انستغرام

لقد تمتلك لينا الهاني العديد من الحسابات الشخصية الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي سواء على الانستقرام وسناب شات بخصوص حساب لينا الهاني الموجود على الانستجرام والذي كانت تقوم بعرض جميع أعمالها وصورها وأخبارها عليه وبعد وفاتها حازت الصورة الأخيرة التي قامت بنشرها على إعجاب العديد من الأشخاص بعضهم متأثرين بالحادثة والان ومع ذلك يمكنكم التعرف على حسابها من هنا،

وإلي هنا وصلنا لنهاية المقال، الذي تحدثنا فيه عن كم عمر لينا الهاني، وتعرفنا علي مسيرة حياتها وكل ما يتعلق بها من معلومات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى