مشاهير

من هو الساحر عبودي باد ويكيبيديا

من هو الساحر عبودي باد ويكيبيديا

من هو الساحر عبودي باد ويكيبيديا ؟ يعد من أبرز وأهم المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث اشتهر من خلالها بقاعدة جماهيرية كبيرة جاء ذلك بسبب المحتوى الكوميدي الذي يقدمه لمتابعيه ، والذي بدوره حصد آلاف المشاهدات ، خاصة على حساب عبود باد على سناب شات من خلال مقالنا ومن خلال موقع عالمك ، سنتعرف على من هو عبودي باد ويكيبيديا ، وكذلك أهم المعلومات الشخصية ، وكذلك اسمه الحقيقي ، وكذلك رابط حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهد ايضا: من هو أول مذيع سعودي ظهر على التلفزيون

من هو الساحر عبودي باد

عبودي باد ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي ومنشئ محتوى سعودي. ولد في المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم مصرية. اتجه إلى صنع محتوى فكاهي ترفيهي محبوب في قلوب المتابعين. وهذا ما ساعده في كسب عدد كبير منهم. وصلوا إلى 3 ملايين ونصف مليون متابع على منصة Snapchat ، على الرغم من أنها تنشر محتوى مثيرًا للجدل من وقت لآخر.

عبودي باد السيرة الذاتية

حيث تكمن أهم وأبرز المعلومات الشخصية عن عبودي باد في الأسطر التالية:

  • الاسم الكامل: عبدالله الحسن.
  • الاسم بالإنجليزية: “Abdullah Hassan”.
  • الاسم المستعار: عبودي باد.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • مكان الاقامة الحالي: الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 30 سنة.
  • الجنسية: سعودي الجنسية.
  • الدين والمعتقد: الدين الإسلامي الصحيح.
  • الحالة العائلية: متزوج.
  • التحصيل العلمي: لا توجد معلومات.
  • المهنة: صانع المحتوى.
  • اللغة: العربية.
  • اللغات الأخرى: اللهجة السعودية.

عبودي باد ويكيبيديا

عبودي باد صانع محتوى خليجي ، حيث تشير التقديرات إلى أنه في العقد الثالث من حياته ، عندما اشتهر من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تقديم محتوى فكاهي ساخر ومسلي ، وفي بداياته وحتى لا. منذ فترة طويلة قبل عدة أشهر كانت والدته تظهر بصوت عالٍ في مقاطع الفيديو الخاصة به ، لكنها ماتت أنشطة العبودي في العالم الافتراضي توقفت بعد وفاتها ، خلال فترة حدادها ، حيث يتخصص عبودي في المحتوى المناسب لجميع شرائح المجتمع الخليجي ، مما ساهم في اكتسابه. قاعدة جماهيرية كبيرة ، بالإضافة إلى نجاح باهر في جهوده الدؤوبة لإسعاد الآخرين.

عمر عبودي باد

عبودي باد يبلغ من العمر 31 عاما ، وهو من مواليد المنطقة الشرقية عام 1992 م ، لأب سعودي وأم مصرية ، واسمه الحقيقي عبد الله حسن وبحسب ما تم تداوله مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي. تأثر بشدة بوفاة والدته خلال شهر رمضان الماضي ، في 14 أبريل الماضي خلال العام الجاري 2022 ، بعد صراع طويل مع المرض.

من هي والدة عبود باد

والدة عبود باد ، نجلاء عاصم الأنبار ، هي امرأة مصرية راحلة. كما أنها شريكة ابنها عبود في النجاح بسبب التوجيهات التي أعطته إياه سواء من خلال الفيديوهات أو خارجه. جدير بالذكر أن عبود كان شديد الارتباط بوالدته وتأثر بشدة بعد وفاتها حيث يعيش وحيدًا اليوم. يتيم لأب وأم ، خاصة أنه لا يزال يعيش حياة العزوبة ، وكان لوفاتها أثر كبير على نفسية ، وبعد وفاتها في رمضان الماضي بعد معاناتها لفترة طويلة من مرض في الأمعاء والمعدة.

وفاة أم عبودي باد

أعلن الناشط الاجتماعي ، عبودي باد ، نبأ وفاة والدته (ماما جيجي) ، عبر منشور على منصة إنستجرام ، معربًا عن حزنه العميق لفقدها ، حيث كان ينشر المقاطع التي جمعها معها من حين لآخر. الوقت ، وتفاعل معه الأتباع ، داعين لها بالرحمة والمغفرة ، وأن يلهمه الصبر والسلوان. .

قصة وفاة أم عبودي باد

سجن عبودي باد ، أن قصة والدة خالق المحتوى عبودي باد انتقلت إلى رحمة الله تعالى في الرابع عشر من إبريل 2022 م ، وتزامن ذلك مساء الخميس ، وسبب وفاتها ، حيث قال عبودي باد ، هو تدهور حالة والدته الصحية ، وعواقب ما كانت تعانيه من العديد من الأمراض في الفترة الأخيرة من حياتها ، كما تجدر الإشارة إلى أنها توفيت أثناء خضوعها لعملية جراحية في أحد مستشفيات العاصمة. المملكة العربية السعودية.

كما يخفي عبودي باد تاريخ ميلاده بالضبط عن معجبيه ، ومن المعروف والمتداول أنه من مواليد عام 1992 م في المنطقة الشرقية على وجه الخصوص ، حيث يسعى الكثيرون لمعرفة تفاصيل دقيقة عن حياة المشاهير مثل عيد ميلادهم للاحتفال بهم في هذا اليوم ومشاركتهم فرحتهم ، وكذلك ما هو برجهم الفلكي ، وتحليل شخصيتهم وقراءهم ، وما يخبئه لهم علم الفلك والأعداد في الأيام المقبلة ، لكن عبودي باد قطع واكتفى بتأكيده أنه ولد عام 1992 م.

هل عبودي باد متزوج

عبودي باد سناب ، حيث لم يشارك الناشط الاجتماعي عبودي باد أي معلومات أو أي تفاصيل عن حياته الشخصية ، باستثناء أنه أعزب وحتى الآن غير متزوج ، ومعظم ما يشاركه هو مقاطع كوميدية دون مشاركة الكثير من المعلومات الشخصية. ، وعلى الرغم من انتشار شائعات عن زواجه من حين لآخر دون أي أساس.

، حيث لم يتم تحديد تفاصيل نسب عبودي باد القبلي حتى الآن ، حيث لم يناقش الأخير تفاصيل قبيلته التي أدرجها في قائمة الأشياء الغامضة عن حياته الخاصة ، وكل ما تم توفيره عنه. وهو أنه من أصل وهوية سعودية ، وجده لأب حسب أقواله ، وأن والدته الراحلة مصرية ، وهناك من يقول إنه يحمل الجنسية المصرية بالإضافة إلى جنسية والدته.

سبب حبس عبودي باد

حيث تم سجن عبودي باد من قبل السلطات السعودية ، جاء ذلك بحسب ما أوردته بعض المواقع ومصادر مواقع التواصل الاجتماعي ، وكان ذلك بسبب ظهوره على برنامج You Now وهو يتلفظ بكلمات بذيئة ومسيئة ، كما ظهر في أحد. من مقاطع الفيديو التي تدعي أنه تناول حبوب الفياجرا ، وهي حبوب لتعزيز القدرة الجنسية. ما أغضب المتابعين ، وأثار جدل الرأي العام.

عبودي باد سعودي

عبودي باد سعودي ، عبودي باد سعودي الجنسية والأصل من جهة والده ، ولد في إحدى محافظات المنطقة الشرقية من قبل جده ، لكن والدته مصرية الأصل والجنسية ، إذ اسمه الحقيقي عبد الله حسن ، بحسب ما يتم تداوله من تفاصيل سيرته الذاتية بين نشطاء العالم الافتراضي ، يعيش عبودي باد يتيمًا منذ وفاة والدته التي توفيت فجأة في منتصف شهر رمضان الماضي.

قناة عبودي باد على اليوتيوب

يمتلك عبودي باد براذرز صانع المحتوى والناشط الاجتماعي عبودي باد قناة رسمية على تطبيق اليوتيوب يبث من خلالها العديد من الفيديوهات الساخرة ، مع بعض الأحداث الشيقة مع العديد من أصدقائه وأقاربه ، إلى جانب بعض التحديات المضحكة ، ويمكنك الاشتراك في قناة عبودي باد.

إنستغرام عبودي باد

عبودي باد والساحر ، عبودي باد من أشهر الناشطين الاجتماعيين في المملكة العربية السعودية ، حيث أن معظم متابعيه من الخليج العربي ، وقد وصل عددهم على حسابه على منصة إنستجرام إلى قرابة 4 مليون و اغلب منشوراته هزلية و مقاطع ترفيهية و يمكنكم زيارة حسابه.

سناب عبودي بادي

كم عمر عبود باد ، حيث إن عدد متابعي عبود باد عبر حسابه على منصة إنستجرام لا يقل عن حسابه على منصة سناب شات ، حيث يتجاوز عددهم 3.55 مليون متابع ، حيث يشارك عبر هذا الحساب قصصًا من يومياته ، وكانت آخر قصة شاركها مع المتابعين من جانب القبر والدته التي توفيت قبل حوالي 10 أسابيع ويمكنك زيارة حسابه.

شاهد أيضا: من هو فهد المولد ويكيبيديا

وهكذا وصلنا إلى نهاية مقالنا عبر موقع عالمك الذي حمل عنوان من هو الساحر عبودي باد ويكيبيديا ، حيث تعرفنا على أبرز وأهم المعلومات الشخصية عنه ، وكذلك روابط حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى