مشاهير

من هو محمد الصفي ويكيبيديا

من هو محمد الصفي ويكيبيديا

من هو محمد الصفي ويكيبيديا من أشهر الأطباء في دولة الكويت في مجال طب الأسنان. حيث يتمتع بسمعة طيبة في الوطن العربي وخاصة في مجال تجميل الأسنان داخل وخارج الكويت وفي المنطقة العربية كلها. اكتسب شهرة كبيرة وواسعة في هذا المجال مما جعله من الأطباء المتميزين في هذا المجال. ومن خلال موقع عالمك نتحدث عن د. محمد الصفي.

شاهد أيضا: من هو مبارك علي الرشيدي المفقود ويكيبيديا

من هو محمد الصفي

الدكتور محمد نبيل الصفي طبيب أسنان كويتي. ولد وترعرع ونشأ وتلقى تعليمه في دولة الكويت. درس طب الأسنان في جامعة الكويت ، وأكمل تعليمه في جامعة وارويك البريطانية في تخصص عصب الأسنان. تخرج من الجامعة ونجح في بداية مسيرته المهنية حتى أصبح من أشهر الأطباء في عالم طب الأسنان اليوم ، كما أصبح مشهورًا جدًا في السنوات الماضية ، مما جعله من أكثر الأطباء رواجًا أطباء في مجال طب الأسنان.

يعمل الدكتور محمد حاليًا في العديد من الدول العربية والعالمية ، ويعمل على توسيع مجال دراسته بشكل كبير في مجال أعصاب الأسنان. فهو شريك ومؤسس لمركز كلينيكا لطب وجراحة الأسنان.

الدكتور محمد الصفي السيرة الذاتية

في نفس السياق جاءت السيرة الذاتية للدكتور محمد الصفي كالتالي:

  • الاسم بالكامل: محمد نبيل الصفي.
  • العمر: في العقد الثالث أو الرابع.
  • الدولة: الكويت.
  • الجنسية: كويتي.
  • الديانة: مسلم.
  • المهنة: طبيب أسنان.
  • الزوجة: غير محدد.
  • الأبناء: ثلاثة أبناء.

الدكتور محمد الصفي تويتر

علاوة على ذلك يعمل الدكتور محمد على مشاركة كافة نشاطاته على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يمكن متابعة حسابه الرسمي في تويتر ويعمل من خلال حسابه على الرد على استفسارات كافة المتابعين بشكل فوري.

الدكتور محمد الصفي انستقرام

في نفس السياق، عمل الدكتور محمد الصفي، على تقديم العديد من النصائح في طب الأسنان لكافة المتابعين على انستقرام، حيث يمكن متابعة حسابه في انستقرام ، إذ يعمل بشكل دائم من خلال حسابه على الرد على استفسارات كافة المتابعين بشكل فوري.

شاهد ايضا: من هو وزير التربية ووزير التعليم الحالي للكويت

في الختام عبر موقع عالمك نصل بكم لنهاية مقال من هو محمد الصفي ويكيبيديا. فقد تحدثنا خلاله عن الدكتور الكويتي محمد الصفي بشكل دقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى