مشاهير

من هي الداعية فاطمة نصيف ويكيبيديا

من هي الداعية فاطمة نصيف ويكيبيديا

من هي الداعية فاطمة نصيف ويكيبيديا ، والتي تعتبر من أبرز دعاة الإسلام ، والتي وقفت مع النساء المسلمات في جميع قضاياهن ، وكانت من أوائل من فعل الخير ، وكان لها العديد من الكتب ، ومن خلال سطور هذا المقال يقدم موقع عالمك سيتم توضيح من هي الدكتورة فاطمة نصيف ويكيبيديا.

شاهد ايضا. من هي زوجة عبدالله بانعمة

الداعية فاطمة نصيف ويكيبيديا

الدكتورة فاطمة نصيف طبيبة في الكتاب المقدس والسنة النبوية من المملكة العربية السعودية ، وهي امرأة فاضلة كرست حياتها لله تخرجت من جامعة أم القرى بتخصص في الشريعة وفي عام 2010 نالت جائزة خدمة العمل الإسلامي وجائزة الدعوة والتعليم في مجال العمل الدعوي.

السيرة الذاتية فاطمة نصيف

فيما يلي قائمة تتضمن أهم معلومات السيرة الذاتية للدكتورة فاطمة نصيف:

  • الاسم الكامل: فاطمة عمر نصيف.
  • تاريخ الميلاد: 1940 م.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • العمر: ثمانون سنة.
  • الجنسية السعودية.
  • المؤهل العلمي: دكتوراه في الكتاب المقدس والسنة النبوية.
  • دين الاسلام.
  • اللغة الأم: العربية.

سبب وفاة الدكتورة فاطمة نصيف

لم يتم الكشف عن سبب وفاة فاطمة نصيف ، حيث نعى رواد التواصل الاجتماعي ومحبو الداعية فاطمة نصيف ببالغ الحزن والأسى ، وذكروا فضائلها التي خدمت فيها الإسلام لأكثر من خمسين عامًا ، وقد. توفيت فاطمة بنت عمر نصيف يوم الثلاثاء الحادي والثلاثين من شهر يناير سنة 2023 م.

من هو زوج الدكتورة فاطمة نصيف ويكيبيديا

زوج الدكتورة فاطمة نصيف شخصية غير معروفة في وسائل الإعلام ، لكنه بلا شك رجل سعودي ، حيث تحرص الدكتورة ناصيف على التحفظ على كل المعلومات المتعلقة بحياتها الشخصية ، وفضلت الابتعاد عن الأضواء والشهرة ، وزوجها كذلك الجدير بالذكر أن زواج د. فاطمة نصيف نتج عنه إنجاب عدة أطفال.

كم عمر الدكتورة فاطمة نصيف

الدكتورة فاطمة نصيف السعودية تبلغ من العمر 80 عامًا. ولدت في مدينة جدة السعودية عام 1944 ، حيث شاركت نصيف في العديد من المؤتمرات المحلية والإقليمية والدولية. كما أن لها العديد من الكتب المتخصصة في علوم القرآن. يذكر أن الداعية نصيف توفي صباح الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 9 رجب 1444.

شاهد ايضا. من هي عنود الأسمري ويكيبيديا

إلى هذا الحد ومن خلال موقع عالمك تم توضيح من هي الدكتورة فاطمة ناصيف ويكيبيديا بالإضافة إلى سيرتها الذاتية ، وشرحنا سبب وفاة فاطمة ناصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى