مشاهير

من هي زوجة عبدالله بانعمة

من هي زوجة عبدالله بانعمة

من هي زوجة عبدالله بانعمة ، الداعية الإسلامي السعودي وأعطت نفسها لخدمته بعد أن أصيب بشلل رباعي عندما كان في المدرسة الثانوية ، لكن هذه الإعاقة لم تشكل عقبة أمامه في نشر الدين الإسلامي. وسيخصّص موقع عالمك المقال التالي للتعرف على زوجة عبد الله بانعمة، وما هو سبب وفاته.

عبدالله بانعمة وزوجته واولاده

شاهد ايضا. من هو عبدالله بانعمة ويكيبيديا

من هو عبدالله بانعمه

عبد الله بانعمة رجل دين إسلامي وله دور كبير في وزارة التربية والتعليم من خلال تدريس أصول الدين الإسلامي والعقيدة الإسلامية. سعودي الجنسية ومقيم من مواليد 1976 م. درس الداعية الإسلامي عبد الله بانعمة علوم القرآن والدين الإسلامي ، وكان يتمتع في شبابه بصحة جيدة هذا جيد ويفضل ممارسة السباحة. ذهب عام 1993 عندما كان في المدرسة الثانوية مع أصدقائه لممارسة السباحة ، فقفز بطريقة خاطئة ، مما أدى إلى كسر في رقبته ، وبقي تحت الماء لمدة 15 دقيقة ، وأدى هذا الحادث إلى حالته الدائمة الإعاقة.

عبدالله بانعمة يرزق بمولود

السيرة الذاتية عبد الله بانعمه

فيما يلي أهم المعلومات المتعلقة بسيرة عبد الله بانعمه:

  • الاسم الكامل: عبد الله بانعمه.
  • تاريخ الميلاد: 1976 م.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • جنسيتة سعودية.
  • الإقامة: المملكة العربية السعودية.
  • المهنة: داعية إسلامي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • الدين: الاسلام.
  • الطائفة: أهل السنة والجماعة.

زواج عبدالله بانعمة الثاني

زوجة عبدالله بانعمة

زوجة الداعية الإسلامي عبدالله بانعمة ، سعودية لا يعرف اسمها ، إلا أنها من عائلة الغامدي ، تزوجها عام 2010 م ، وتعمل معلمة في مركز لتحفيظ القرآن. لغاياته في إعادة كثير من المسلمين إلى الحق وسبيل الخير ، وأصرت على الزواج منه ، إلا من عبد الله استجاب لطلبها ، وتعهد أن تكون زوجته في الدنيا والآخرة ، علما أنها أنجبت ابنه.

عبدالله بانعمة وابنته

سبب وفاة عبد الله بانعمة

توفي الداعية الإسلامي عبدالله بانعمة ، فجر اليوم الجمعة ، الموافق 27 يناير 2023 م ، دون الإعلان عن سبب وفاته ، حيث كان المتوفى يعاني من إعاقة دائمة نتيجة القفز في حمام السباحة أثناء وجوده في المدرسة الثانوية ، مما تسبب في كسر في رقبته ، وبقي تحت الماء لمدة 15 دقيقة ، حتى أصيب بإعاقة دائمة.

عبدالله بانعمة قبل الحادث

كم عدد أبناء عبد الله بانعمه وما اسمائهم

ولم يتأكد عدد ابناء الداعية الراحل أفادت بعض المصادر أن لديه ابنًا واحدًا من زوجته ، بينما كتبت مصادر أخرى أنه ليس لديه سوى ابنة ، لكن هذه المعلومة غير مؤكدة ، ولا توجد أخبار منشورة في حساباته الرسمية تؤكد ذلك. أما هوية زوجته فهي غير معروفة أيضًا ، لكن المعلومات المتداولة تفيد بأنها من آل الغامدي ، وتعمل معلمة للقرآن الكريم.

زوجة عبدالله بانعمة حامل

سبب شلل الداعية عبد الله بانعمة

يعود سبب شلل الداعية عبد الله بنما إلى عام 1993 م ، عندما هرب هو وأصدقاؤه من المدرسة إلى حمامات السباحة ، وبعد أن قفز في المسبح لمسافة عالية ، سقط على رقبته ورقبته تم كسرها وبقي في المسبح فترة من الوقت ، وبعد إنقاذه أصيب بشلل رباعي ، وتعرض لهذا الحادث بعد أن سأله والده ذات ليلة إذا كان يدخن السجائر ، فأجاب بسرعة وخوف: لا ، والله أنا لا أدخن يا أبي “. في الواقع ، كان يدخن فأجابه أبوه: إذا كنت مدخناً فإن الله يكسر رقبتك.

وفاة عبدالله بانعمة

شاهد ايضا. من هو ماهر زين ويكيبيديا

وهنا عبر موقع عالمك نصل إلى ختام مقال اليوم الذي عرفنا من خلاله من هي زوجة عبد الله بنما أحد أشهر دعاة الإسلام في المملكة العربية السعودية الذي توفي الليلة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى