مشاهير

من هي عفاف شعيب ويكيبيديا

 

من هي عفاف شعيب ويكيبيديا ، تعد الدراما المصرية من اهم الدراما التي انتشرت بشكل كبير في العالم ، ويوجد هناك العديد من الممثلين والفنانين المصريين الذين لهم مكانه مرموقة في مجال الفن والتمثيل المصري ، وقد قام هؤلاء الممثلون بالمشاركة في التمثيل في العديد من المسلسلات المصرية المختلفة ، ومن خلال مقالنا هذا عبر موقع عالمك سنجيب على سؤال من هي عفاف شعيب ويكيبيديا.

عفاف شعيب ويكيبيديا

 عفاف شعيب لقد بدات مسيرتها الفنية وهي في عمر ينازه 22 عام منذ عام 1970 حيث انها ولدت في مدينه القاهرة وترعرعت في جمهوريه مصر العربية وقدمت العديد من الاعمال الفنية المشهورة والتي تم ذكرها سابقا في هذا المقال وقد تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية ، وقد قدمت العديد من المسرحيات والافلام السينمائية المختلفة.

السيرة الذاتية لعفاف شعيب

لقد ولدت عفاف شعيب في مدينه القاهرة في عام 1948 حيث تبلغ من العمر حوالي 73 عام وامها هي اجلال شعيب وابوها علي احمد شعيب وتزوجت من رياض العريان الا انها لم تنجب وقد عملت في مجال التمثيل سنوات طويله وشاركت في العديد من الاعمال الفنية المختلفة وفي التمثيل في العديد من المسلسلات المصرية المشهورة التي لاقت انتشارا في العالم العربي وقد حصلت على العديد من الجوائز القيمة في مجال الفن والتمثيل.

كم عمر عفاف شعيب

تبلغ عمر الفنانة المصرية عفاف شعيب 73 سنة ، حيث إنه من مواليد الثانية من شهر نوفمبر عام 1948 ميلاديًا بدولة مصر وتحديدً في منطقة كفر الدوار، المصريه، حيث شاركت في العديد من الافلام والمسلسلات ومنها تتواجد في الفقرة الرابعه من المقال. 

 من هو زوج الفنانة عفاف شعيب

تزوجت الفنانة المصرية عفاف شعيب من المنتج الفلسطيني الاصيل رياض العريان الا انه قد عاش في مصر ودام زواجهما سنوات طويله وبعد ذلك توفى ولم يتجرأ ابدا وقررت عدم الزواج بعده واعتزلت التمثيل فتره زمنيه طويله الا انها بعد اعتزالها قد عادت الى التمثيل ولبست الحجاب وشاركت في التمثيل في العديد من المسلسلات المصرية المتنوعة بحجابها. 

اعمال الفنانه عفاف شعيب

لقد امتلأت المسيرة الفنية للفنانة عفاف شعيب بالعديد من المسلسلات المصرية المختلفة التي شاركت في التمثيل فيها ومن اهم تلك المسلسلات والأعمال :

فيلم القضيه المشهوره عام 1978

فيلم مسافر بلا طريق

مسلسل افواه وارانب

مسلسل اليتيم والحب مسلسل قيس وليلى.

فيلم موسيقيه وجاسوسيه وحب.

لمياء بنت العرب .

جميع مسلسلات عفاف شعيب القديمة

اليكم هناك العديد من المسلسلات التي شاركت بها الفنانه عفاف شعيب فيمايلي: 

  • مسلسل: البحث عن جريمة قدم عام 1956.
  • مسلسل: البعض يعيش مرتين لعام 1971.
  • مسلسل: موسيقى وجاسوسية وحب عرض عام 1971.
  • مسلسل: حادثة شرف 1971.
  • مسلسل : امرأة في مهب الريح لعام 1974.
  • مسلسل: همسات الليل لعام 1977.
  • مسلسل: القضية المشهورة لعام 1978.
  • مسلسل : مسافر بلا طريق لعام 1978.

وختام هذا المقال نكون قد تعرفنا من هي عفاف شعيب ويكيبيديا ، وتعرفنا على السيرة الذاتية لعفاف شعيب واهم اعمالها الفنية والتمثيلية والسينمائية.

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى