مشاهير

من هي نورا النوري زوجة سلوم حداد ويكيبيديا

من هي نورا النوري زوجة سلوم حداد ويكيبيديا

من هي نورا النوري زوجة سلوم حداد ويكيبيديا ، كما تصاعدت التساؤلات حول تفاصيل الحياة الخاصة لفارس الدراما العربية سلوم حداد ، بالتزامن مع الإعلان الرسمي عن خبر وفاته ، خاصة وأن حياته الخاصة بعيدة عن عالم الأضواء والشهرة ، فمن هوي زوجة سلوم حداد ويكيبيديا؟ هذا ما سيتحدث عنه موقع عالمك بمعلومات عن سلوم حداد وزوجته وأولاده وتفاصيل عن حياة الخاصة.

شاهد ايضا. سبب وفاة سلوم حداد بطل مسلسل الزير سالم

زوجة سلوم حداد الحقيقية واولادها

سلوم حداد ويكيبيديا

سلوم حداد فنان سوري راحل ، يبلغ من العمر 69 عامًا ، ولد في حلب لأسرة أرمنية مسيحية. تخرج في كلية الفنون الجميلة بدمشق. التحق بنقابة الفنانين السوريين عام 1980. ولقب بفارس الدراما العربية. لديه عشرات الأعمال الناجحة باسمه. كان قادرًا على خلق أدوار خيالية تاريخية وعلى رأسها الزير سالم.

أمير سروم حداد

من هي نورا النوري زوجة سلوم حداد

سلوم حداد متزوج من نورا النوري ، ربة منزل سورية. يُشاع أنها في العقد السادس من عمرها ، لكن لا توجد معلومات دقيقة عن شخصيتها البعيدة عن عالم الأضواء والشهرة ، على عكس أزواج الفن المشهورين في الوطن العربي. هي امرأة من أصل حلب ومسيحية الديانة. من أصل أرمني معروف أن الحداد كان شديد التحفظ على تفاصيل حياته الخاصة التي تعمد إبعاده عن عالم الأضواء والشهرة إيمانا منه بضرورة ذلك.

دبانة سلوم حداد

كم عدد أبناء سلوم حداد

أنجبت سلوم حداد زوجته نورة النوري طفلين من الأنباء أمير التي لا تنتمي لعالم الفن ، ومريم سلوم حداد الفنانة التشكيلية السورية. وتشير التقديرات إلى أنها في الثلاثينيات من عمرها وولدت في حلب في التسعينيات. مجلة فوربس الأمريكية التي أدرجت اسمها في قائمة 30 فنانة رائدة في مجال الرسم والتصوير تحت سن الثلاثين ، غادرت مريم سوريا خلال عام 2012 م. بسبب ظروف البلد والحرب الأهلية ، الغوص في ملامح فن التجريد من خلال استكمال الجامعة بشكل يجمع بين الأصالة والمعاصرة والتأثيرات العالمية.

ابنه سلوم حداد

سلوم حداد مسلم أم مسيحي

الممثل السوري سلوم حداد مسيحي من أصول أرمنية ، ولد في مدينة حلب السورية من عائلة تنحدر أصولها من أصول أرمنية تعتنق الديانة المسيحية. تزوج خلال حياته من زوجته نورا النوري وأنجب منها طفلان ونجحت مشاركاته في العديد من الأعمال والمسلسلات الناجحة في الدراما السورية.

مريم سلوم حداد

سلوم حداد على انستقرام

يمكن متابعة الحساب الرسمي للفنان السوري سلوم حداد عبر منصة إنستقرام مباشرة ، حيث يشارك العديد من الصور والفيديوهات المتعلقة بأعماله الجديدة على صفحته الرسمية ، حيث يعتبر من أشهر الشخصيات الفنية. في الوطن العربي وخاصة في الدراما السورية ، حيث تمكن من تصوير العديد من المسلسلات السورية التي سلطت الضوء على موهبته التمثيلية إلى حد كبير.

شاهد ايضا. هل سلوم حداد مسلم أم مسيحي

سبب نحافة سلوم حداد

وهكذا عبر موقع عالمك ؛ في ضوء شخصية مريم ابنة المرحوم سلوم حداد ، وسيرتها المهنية ، نختتم مقالنا بعنوان من هي نورة النوري زوجة سلوم حداد على ويكيبيديا ، نلقي خلاله الضوء على الشخصية. نورة النوري وتفاصيل حياة الحداد الخاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى